الأرجنتين تخسر أمام نيجيريا ودياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559042/

مني المنتخب الأرجنتيني بهزيمة كبيرة أمام مضيفه النيجيري بهدف مقابل أربعة في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي اقيمت بينهما يوم الاربعاء 1 يونيو/حزيران على ملعب ابوجا.

مني المنتخب الأرجنتيني بهزيمة كبيرة أمام مضيفه النيجيري بهدف مقابل أربعة في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي اقيمت بينهما يوم الاربعاء 1 يونيو/حزيران في ابوجا.

تقدم المنتخب النيجيري في الشوط الأول بثلاثة أهداف دون رد، حيث افتتح ايكي اوتشي باب التسجيل بهدف أحزره في الدقيقة العاشرة، وضاعف زميله فيكتور اوبينا النتيجة في الدقيقة الـ 27، قبل أن يعود اوتشي ويسجل الهدف الثالث لمنتخب بلاده من ضربة جزاء قبل خمس دقائق من نهاية الشوط، واختتم ايمانويل امونيكي رباعية المنتخب النيجيري في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 53، قبل أن يسجل ماورو بوسيلي هدف الشرف للارجنتين من ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء.
وقد لعب سيرخيو باتيستا مدرب المنتخب االأرجنتيني بتشكيلة "غريبة"، غاب عنها مجموعة كبيرة من المحترفين أمثال ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وسيرخيو أغويرو وكارلوس تيفيز ودييغو ميليتو وخافيير باستوري وغيرهم، حتى إنه لم يزج باللاعبين المشاركين في الدوري الروسي الممتاز الذين تم استدعاؤهم مثل ماركوس روخو ونيكولاس باريخا.
وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب الأرجنتيني لبطولة أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" التي تستضيفها الأرجنتين الشهر المقبل.

وكان باتيستا قد كشف عن تشكيلة اولية من 26 لاعباً استعداداً لكوبا امريكا، وهم:

- لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (الكمار الهولندي)، وخوان بابلو كاريزو (ريفر بلايت)، وماريانو اندوخار (كاتانيا).
- لخط الدفاع: غابريال ميليتو (برشلونة الاسباني)، وإيزكيال غاراي (ريال مدريد الاسباني)، ونيكولاس بورديسو (روما الايطالي)، وخافيير زانيتي (انتر ميلانو الايطالي)، ونيكولاس باريخا وماركوس روخو (سبارتاك موسكو الروسي)، وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الانكليزي)، وفابيان مونزون (بوكا جونيورز).
- لخط الوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة)، ولوكاس بيغليا (اندرلخت البلجيكي)، وايفر بانيغا (فالنسيا الاسباني)، وإستيبان كامبياسو (انتر ميلان)، وخافيير باستوري (باليرمو الايطالي)، ودييغو فاليري (لانوس)، وفرناندو غاغو (ريال مدريد)، وإنزو بيريز (استوديانتيس دي لا بلاتا)،
- لخط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، وانخل دي ماريا وغونزالو هيغواين (ريال مدريد)، وسيرخيو اغويرو (اتلتيكو مدريد الاسباني)، ودييغو ميليتو (انتر ميلان)، وكارلوس تيفيز (مانشستر سيتي)، وإيزكيال لافيتزي (نابولي الايطالي).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا