لقب بكين بين زفوناريوفا وفوزنياتسكي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55903/

بلغت الروسية فيرا زفوناريوفا المباراة النهائية لدورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4.5 ملايين دولار، بفوزها على الصينية نا لي بمجموعتين مقابل لاشيء، وبنتيجة واحدة: (6-3) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 أكتوبر/تشرين الأول.

بلغت الروسية فيرا زفوناريوفا االمباراة النهائية لدورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4.5 ملايين دولار، بفوزها على الصينية نا لي بمجموعتين مقابل لاشيء، وبنتيجة واحدة: (6-3) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 أكتوبر/تشرين الأول.

وستكون فيرا زفوناريوفا المصنفة الثانية، في النهائي مع النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى، التي حجزت بطاقة التأهل الى المباراة النهائية على حساب الاسرائيلية شاهار بير الخامسة عشرة، بفوزها عليها بمجموعتين دون رد، بواقع: (7-5) و (6-2).

وتبحث زفوناريوفا عن اللقب الثاني في هذا الموسم، بعد الثاني في دورة باتايا، واللقب العاشر في مسيرتها الاحترافية.

أما فوزنياتسكي المتألقة فهي أحرزت خمسة ألقاب في الموسم الحالي، والحادي عشر في مسيرتها الاحترافية التي انطلقت في يوليو/تموز عام 2005، وكانت النجمة الدنماركية (20 عاما)، قد ضمنت المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بتأهلها الى ربع نهائي هذه الدورة، لتصبح أول لاعبة دنماركية تتربع على عرش تصنيف المحترفات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا