نادال يواصل مشوار الدفاع عن اللقب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559027/

بلغ الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول وحامل اللقب، الدور نصف النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس، بفوزه على السويدي روبن سودرلينغ المصنف الخامس، بثلاث مجموعات متتالية في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 1 يونيو/حزيران في الدور ربع النهائي.

بلغ الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول وحامل اللقب، الدور نصف النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس.

وجاء تأهل النجم نادال على حساب السويدي روبن سودرلينغ المصنف الخامس، بتغلبه عليه بثلاث مجموعات متتالية، بواقع: (6-4) و (6-1) و (7-6) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 1 يونيو/حزيران في الدور ربع النهائي.
ويسعى نادال الى الدفاع عن لقبه الذي توج به على حساب سودرلينغ بالذات، بعدما كان قد تغلب عليه في المباراة النهائية في العام الماضي، بينما كان السويدي قد حرم نادال من الدفاع عن لقبه عام 2009 للمرة الخامسة على التوالي بفوزه عليه آنذاك في الدور ثمن النهائي للبطولة.
وسيواجه نادال في الدور المقبل البريطاني آندي موراي المصنف الرابع، الذي تغلب بدوره على الأرجنتيني خوان إيغناسيو تشيلا بثلاث مجموعات دون رد، بنتيجة: (7-6) و (7-5) و (6-2) في الدور ربع النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا