شارابوفا تواجه نا لي في نصف نهائي رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559014/

صعدت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور نصف النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي تقام على ملاعب رولان غاروس، على حساب الألمانية اندريا بيتكوفيتش المصنفة الخامسة عشرة، بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 1 يونيو/حزيران.

صعدت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور نصف النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي تقام على ملاعب رولان غاروس، على حساب الألمانية اندريا بيتكوفيتش المصنفة الخامسة عشرة، بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين دون رد، بواقع (6-0) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 1 يونيو/حزيران.

وستلعب ماريا شارابوفا المصنفة سابعة، الوحيدة من الروسيات التي مازالت تنافس على لقب البطولة، في الدور المقبل مع الصينية نا لي المصنفة السادسة، التي حققت مفاجأة كبيرة بتأهلها الى الدور نفسه، على حساب البيلاروسية فيكتوريا ازارينكو المصنفة الرابعة، بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (7-5) و (6-2) في الدور ربع النهائي.

أما المباراة الثانية في الدور نصف النهائي فستجمع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الحادية عشرة، مع الإيطالية فرانتشيسكا سكيافوني حاملة اللقب، اللتين تأهلتا على حساب الروسيتين الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا وأناستاسيا بافلوتشينكوفا على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا