الإفراج عن رجل اعمال مصري متهم بالتحرش الجنسي مقابل 75 الف دولار

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559000/

افادت وكالة "رويترز" للأنباء في 1 يونيو/حزيران ان القضاء الأمريكي أفرج  عن المصرفي السابق، رجل الأعمال المصري محمود عبد السلام عمر مقابل غرامة مالية قدرها 75 ألف دولار.

افادت وكالة "رويترز" للأنباء في 1 يونيو/حزيران ان القضاء الأمريكي أفرج  عن المصرفي السابق، رجل الأعمال المصري محمود عبد السلام عمر مقابل غرامة مالية قدرها 75 ألف دولار.

وكان عمر قد احتجز قبل يومين بناءاً على شكوى قدمت ضده، أتهم بموجبها بالتحرش الجنسي بعاملة النظافة في فندق Pierre، أحد فنادق نيويورك الفاخرة.

وقرر القاضي جيرالد ليوبوفيتس انه تم الإفراج عن رجل الأعمال المصري مقابل 25 ألف دولار نقدأً، بالإضافة الى سندات مالية بقيمة 50 ألفاً.

في تلك الأثناء صرحت محامية المتهم المعينة من قبل جهاز القضاء ليز بيل ان موكلها ينفي التهم الموجهة له جملة وتفصيلاً، دون الإشارة الى تفاصيل موقف الدفاع والحيثيات التي يستند اليه، على ان تعقد الجلسة القادمة  للبت في القضية  في 3 من الشهر الجاري، والتي من المتوقع ان يتولى فيها محام خاص مهمة الدفاع عن رجل الأعمال المصري.

وجاء في الشكوى المقدمة ضد عمر انه  طلب من عاملة التنظيف في اليوم السابق ان تحضر له مناديل ورقية فلبت طلبه، لكنه رفض ان تخرج من غرفته مستعيناً بقوته الجسدية وهو يتلمس أجزاء من جسدها بشكل غير لائق.

هذا ولم تشر الأنباء الواردة من نيويورك الى اسم عاملة التنظيف او عمرها، تماماً كما تحفظت الشرطة في بادئ الأمر على اسم عاملة التنظيف في فندق Sofitel  التي تحرش بها مدير الصندوق الدولي، دومينيك ستروس كان الفرنسي المنحدر من أصول يهودية تونسية ، أحد أبرز المرشحين للفوز بالمنصب الرئاسي في بلاده، الذي يواجه اتهاماً مماثلاً.وقد تم اعتقال ستروس كان في 14 من الشهر الجاري بتهمة التحرش الجنسي، مما دفعه لاحقاً الى تقديم استقالته من منصبه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية