حزب "روسيا الموحدة" يقترح على الرئيس الروسي 4 مرشحين لمنصب عمدة موسكو

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55896/

قدم حزب "روسيا الموحدة" يوم 9 أكتوبر/تشرين الاول إلى الرئيس الروسي دميتري مدفيديف قائمة بأربعة من أعضائه، كمرشحين لمنصب عمدة موسكو الشاغر منذ عزل يوري لوجكوف أواخر الشهر الماضي. وأعلنت السكرتيرة الصحفية للرئيس الروسي نتاليا تيماكوفا أن القائمة اتفق عليها قبل نشرها مع الرئيس مدفيديف الذي التقى كلا من المرشحين. وسيعلن اختياره خلال الأيام العشرة المقبلة وفق القانون.

قدم حزب "روسيا الموحدة" يوم 9 أكتوبر/تشرين الاول إلى الرئيس دميتري مدفيديف قائمة بأربعة من أعضائه، كمرشحين لمنصب عمدة موسكو الشاغر منذ عزل يوري لوجكوف أواخر الشهر الماضي.
وقال بوريس غريزلوف رئيس المجلس الاعلى للحزب رئيس مجلس الدوما الروسي خلال اجتماع عقده قادة حزب "روسيا الموحدة" مع الرئيس الروسي في مقر الرئاسة بضواحي موسكو: " نقترح  لمنصب عمدة موسكو4 مرشحين وهم ايغور ليفيتين وزير النقل الروسي وسيرغي سوبيانين نائب رئيس الوزراء الروسي رئيس ديوان الحكومة وفاليري شانتسيف محافظ مقاطعة نيجني نوفغورود ولودميلا شفيتسوفا النائبة الاولى لعمدة موسكو".
وأعلنت السكرتيرة الصحفية للرئيس الروسي نتاليا تيماكوفا أن القائمة اتفق عليها قبل نشرها مع الرئيس مدفيديف الذي التقى كلا من المرشحين. وسيعلن اختياره خلال الأيام العشرة المقبلة وفق القانون.هذا وحدد وحدد مدفيديف في اللقاء أولويات العمدة الجديد. 
وقال مدفيديف "مهمات العمدة الجديد تبقى بلا شك دعم المستوى المعيشي في موسكو، وحل القضايا الاجتماعية، ومواصلة السياسات الاجتماعية السابقة وبالطبع النهوض بها إلى مستوى جديد بخاصة أن في موسكو كم كبير من المشكلات.. إضافة إلى ذلك موسكو مدينة عملاقة وقضاياها تحتاج إلى حلول خاصة".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)