رئيسا غرفتي التجارة والصناعة في تتارستان والمملكة السعودية يوقعان مذكرة تفاهم

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558875/

التقى الشيخ صالح عبد الله كامل رئيس غرفة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية في 30 مايو/ ايار في اطار زيارته الى قازان على رأس وفد رفيع، رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان . ووقعت في ختام اللقاء مذكرة تفاهم بين غرفتي التجارة والصناعة في تتارستان وفي المملكة العربية السعودية.

التقى الشيخ صالح عبد الله كامل رئيس غرفة التجارة والصناعة في المملكة السعودية  في 30 مايو/ايار في اطار زيارته الى قازان على رأس وفد رفيع،رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان . واعرب رئيس تتارستان في اللقاء عن امله في ان توفر زيارة الوفد السعودى هذه الى قازان زخما جديدا لتنمية وتعزيز علاقات تتارستان مع العالم الاسلامي.

وجرت في اللقاء مناقشة قضايا التعاون بين تتارستان بصفتها احد اقاليم روسيا والمملكة العربية السعودية في مختلف قطاعات الاقتصاد. واشير الى انه من الممكن ان تصبح تتارستان خير ساحة لدخول مؤسسات وشركات المملكة الى السوق الروسية.

وشكر الضيف السعودي  رئيس تتارستان على حسن الضيافة، وثمن كافة المقترحات التي طرحت في اللقاء بشأن التعاون.

كما ناقش مينيخانوف والشيخ كامل قضايا التعاون في ميدان تكنولوجيا النانو وتبادل بعثات الطلبة وزيادة الرحلات السياحية بين البلدين.

واعلن الشيخ كامل:"آمل ان ترسي هذه الزيارة اساسا جيدا لنشوء علاقات ثابتة ومتينة بين تتارستان والمملكة العربية السعودية".

وفي ختام اللقاء وقعت مذكرة تفاهم بين غرفتي التجارة والصناعة في تتارستان وفي المملكة السعودية. ووقع المذكرة الشيخ صالح عبد الله كامل رئيس غرفة التجارة والصناعة السعودية وشامل اغييف رئيس غرفة التجارة والصناعة في تتارستان .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة