شارابوفا تبلغ ربع نهائي رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558860/

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور ربع النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، على حساب البولندية اغنيشكا رادفانسكا المصنفة الثانية عشرة، إثر تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين 30 مايو/أيار على ملاعب رولان غاروس الرملية.

صعدت الروسية ماريا شارابوفا للدور ربع النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية.

وجاء تأهل ماريا شارابوفا المصنفة سابعة، على حساب البولندية اغنيشكا رادفانسكا المصنفة الثانية عشرة، إثر تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (7-6) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 30 مايو/أيار. وستكون شارابوفا التي فازت بجميع ألقاب البطولات الكبرى، ما عدا لقب رولان غاروس، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع مواطنتها ماريا كيريلينكو والألمانية أندريا بيتكوفيتش. في حين ودعت الروسية الأخرى يكاتيرينا ماكاروفا البطولة من الدور ربع النهائي، لخسارتها أمام البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (2-6) و (3-6). وستلتقي فيكتوريا أزارينكو المصنفة رابعة، في الدور المقبل مع الصينية نا لي المصنفة سادسة، التي هزمت بدورها التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة التاسعة بمجموعتين لواحدة، بواقع: (2-6) و (6-1) و (6-3) في الدور ثمن النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا