ديوكوفيتش يواصل سلسلة انتصاراته

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558782/

حقق الصربي المتألق نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانياً، فوزاً سهلاً على الفرنسي ريشار غاسكيه المصنف الثالث عشر، بثلاث مجموعات متتالية، بواقع: (6-4) و (6-4) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 29 مايو/أيار في الدور ثمن النهائي لبطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس.

حقق الصربي المتألق نوفاك ديوكوفيتش فوزاً سهلاً على الفرنسي ريشار غاسكيه في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 29 مايو/أيار في الدور ثمن النهائي لبطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى للتنس.

واحتاج ديوكوفيتس  المصنف ثانياً، الى ساعة واحدة و 38 دقيقة فقط لكي يهزم منافسه ريشار غاسكيه المصنف الثالث عشر، بثلاث مجموعات متتالية، بواقع: (6-4) و (6-4) و (6-2).

وسيكون ديوكوفيتش الذي حقق فوزه الثالث والأربعين على التوالي والحادي والأربعين في الموسم الحالي، على موعد في الدور ربع النهائي مع الإيطالي فابيو فونييني الفائز على الإسباني ألبرت مونتانيس بصعوبة بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين، بنتيجة: (4-6) و (6-4) و (3-6) و (6-3) و (11-9).

كما تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثاً، الى الدور نفسه على حساب مواطنه ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع عشر، اثر تغلبه عليه بثلاث مجموعات دون رد، بواقع: (6-3) و (6-2) و (7-5).

وسيلتقي فيدرر في الدور ربع النهائي مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الإسباني دافيد فيرر المصنف سابعاً والفرنسي غايل مونفيس المصنف تاسعاً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا