كوبان يفرض التعادل على تسيسكا موسكو في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558777/

فرض فريق كوبان القادم من مدينة كراسنودار التعادل على تسيسكا موسكو في عقر داره بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 29 مايو/ أيار على ملعب "أرينا خيمكي" ضمن المرحلة الحادية عشرة للدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.

فريض فريق كوبان القادم من مدينة كراسنودار التعادل على تسيسكا موسكو في عقر داره بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 29 مايو/ أيار على ملعب "أرينا خيمكي" ضمن المرحلة الحادية عشرة للدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.

انتظر فريق تسيسكا موسكو طويلاً حتى تمكن من الوصول الى شباك الضيوف بهدف أحرزه مهاجمه التشيكي البديل توماش نيتسيد في الدقيقة الـ 67، ولكن فريق كوبان تمكن من إدراك التعادل بهدف سجله مهاجمه سيرغي دافيدوف في الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة.

ولكن فريق تسيسكا موسكو ارتقى الى المركز الأول بالرغم  من تعادله، وذلك بعد أن رفع رصيده الى 19 نقطة، بفارق الأهداف أمام كل من زينيت بطرسبورغ وأنجي من محج قلعة على التوالي، ويحتل فريق لوكوموتيف موسكو الذي مني بهزيمة مفاجئة في عقر داره أمام أنجي بهدف مقابل هدفين يوم الجمعة المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام كوبان الذي بقي في المركز الخامس برصيد 18 نقطة حتى الآن، بانتظار لقاء كراسنودار أمام ضيفه دينامو موسكو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا