نهائي دوري الأبطال الاوروبي بعيون المشجعين العرب في موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558768/

أحرز فريق برشلونة لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على مانشستر يونايتد في المباراة النهائية التي جرت مساء يوم السبت على ملعب ويمبلي. وتابع بشغف شديد مشجعو كرة القدم العرب في موسكو هذه المباراة في أحد المقاهي العربية وشجع كل منهم  فريقه المفضل بحرارة.

أحرز فريق برشلونة الإسباني لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة النهائية التي جرت مساء يوم السبت على ملعب ويمبلي بلندن. وتابع بشغف شديد مشجعو كرة القدم العرب في موسكو هذه المباراة في أحد المقاهي العربية في العاصمة الروسية وشجع كل منهم  فريقه المفضل بحرارة.

وقبل بدء نهائي دوري أبطال أوروبا بساعتين كاملتين حضر مشجعو كرة القدم العرب إلى أحد المقاهي الشعبية بموسكو لتشجيع فريقهم المفضل حيث تباينت آرائهم فمنهم توقع فوز برشلونة ومنهم من توقع فوز مانشستر يونايتد.

وبدأ اللقاء بوتيرة سريعة وبدا الفريقان مصرين على التتويج باللقب الغالي حيث يحمل كل منهما اللقب ثلاث مرات وأراد الفريقان فك الشراكة الرقمية بينهما.

وانسجم المشجعون مع مجريات اللقاء ولمع  في عيونهم عشقهم للكرة الجميلة التي قدمها الفريقان في هذا اللقاء ويقدمانها في كل اللقاءات التي يخوضانها.

وبعد شوط أول مثير ومتكافيء بسط برشلونة سيطرته على اللقاء ونجح في تسجيل هدفين في الشوط الثاني ليخرج فائزاً من اللقاء بثلاثة أهداف لهدف ويتوج باللقب.

هذا وتقوم المقاهي العربية في موسكو بشكل دوري بعرض المباريات الدولية والروسية والعربية إن أمكن ذلك ، حيث تغص هذه المقاهي في مثل هذه الحالات بالشباب العرب المتحمسين لرؤية مباريات كرة القدم واساتذتها الكبار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا