اسرائيل توظف 115 مليون دولار في تطوير القدس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558755/

قال اليكس سيلسكي مساعد رئيس الوزراء الاسرائيلي ان حكومة البلاد صادقت على خطة رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو لتطوير القدس. وستنفق على مختلف المشاريع في مجال تطوير البنية التحتية للمدينة حوالي 115 مليون دولار.

قال اليكس سيلسكي مساعد رئيس الوزراء الاسرائيلي ان حكومة البلاد صادقت اثناء اجتماعها يوم الاحد 29 مايو/ايار على خطة رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو لتطوير القدس. وستنفق على مختلف المشاريع في مجال تطوير البنية التحتية للمدينة حوالي 115 مليون دولار.

وذكر سيلسكي ان "البرنامج يستهدف زيادة تدفق السياح وتوسيع الابحاث والانتاج في مجال البيوتكنولوجيا. وستجري في اطاره زيادة التوظيفات في بناء الفنادق وتطوير البنية التحتية والمراكز التكنولوجية ومراكز البحث العلمي وبناء المجمعات السكنية للطلاب وترميم حائط المبكى".

واشار رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو خلال اجتماع الحكومة الى انه "من المهم ان يعرف العالم اننا نتمسك بموقفنا من قضية القدس وحدودنا. والقرار الذي اتخذناه اليوم هو دليل آخر يؤكد ذلك".

هذا وكان نتانياهو قد اكد مرة اخرى في خطابه امام الكونغرس الامريكي يوم الثلاثاء الماضي على ان القدس ستبقى عاصمة موحدة للدولة العبرية.

مصدر: وكالة "ايتار - تاس"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية