مصر المقاصة يهزم الزمالك في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558585/

أسدى نادي مصر المقاصة خدمة كبيرة للأهلي الساعي الى الاحتفاظ بلقب بطل الدوري المصري الممتاز بكرة القدم، بإلحاقه هزيمة مفاجئة بنادي الزمالك المتصدر، في عقر داره بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 26 مايو/أيار على استاد "القاهرة الدولي" ضمن الأسبوع الثالث والعشرين للدوري.

أسدى نادي مصر المقاصة خدمة كبيرة للأهلي الساعي الى الاحتفاظ بلقب بطل الدوري المصري الممتاز بكرة القدم، بإلحاقه هزيمة مفاجئة بنادي الزمالك المتصدر، في عقر داره بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الخميس 26 مايو/أيار على استاد "القاهرة الدولي" ضمن الأسبوع الثالث والعشرين للدوري.

وقد أحرز المهاجم المغربي عمر نجدي هدف المبارة الوحيد لفريق مصر المقاصة في الدقيقة الـ 78 من زمن اللقاء الذي شهد طرد حسين حمدي مهاجم الزمالك لتعديه بلا كرة على حسن مصطفي في الدقيقة الـ 35 من الشوط الأول.

وتجمد رصيد نادي الزملك عند 46 نقطة في الصدارة، بفارق الأهداف أمام نادي الأهلي حامل اللقب، الذي حقق فوزاً كبيراً على ضيفه حرس الحدود في عقر داره بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء الماضي على استاد "حرس الحدود" ضمن المرحلة نفسها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا