شارابوفا تواصل مشوارها في رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558573/

صعدت الروسية ماريا شارابوفا للدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية، على حساب الفرنسية كارولين غارسيا إثر تغلبها عليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 26 مايو/أيار.

صعدت الروسية ماريا شارابوفا للدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية.

وجاء تأهل ماريا شارابوفا المصنفة سابعة، على حساب الفرنسية كارولين غارسيا (17 عاماً)، إثر تغلبها عليها بمجموعتين لواحدة، بواقع: (3-6) و (6-4) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 26 مايو/أيار.

وستكون شارابوفا التي فازت بجميع ألقاب البطولات الكبرى، عدا  لقب رولان غاروس، على موعد في الدور الثالث مع التايوانية يونغ يان تشان التي فازت بدورها على الأمريكية جيل كرايباس بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-1) و (6-4) في الدور الثاني.
كما بلغت  الصينية  نا لي المصنفة سادسة، الى الدور الثالث ايضاً،  بتغلبها على المكسيكية سيلفيا سولير إسبينوزا  بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (7-5).
في حين خرجت الصينية الأخرى شنغ جي من الدور الثالث على يد التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة تاسعة، لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (4-6) و (1-6).
في حين بلغت البولندية أغنيشكا رادفانسكا المصنفة الثانية عشرة، الدور الثالث عقب فوزها على الهندية سانيا ميرزا بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-2) و (6-4)، والبلجيكية يانينا فيكماير المصنفة الحادية والعشرين على حساب اليابانية أيومي موريتا بفوزها عليها بمجموعتين دون مقابل، بنتيجة: (6-4) و (7-5).
كما تأهلت الأستونية كايا كانيبي المصنفة السادسة عشرة، الى الدور الثالث على حساب البريطانية هيثر واتسون إثر تغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-1) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا