الاتحاد الإماراتي يمدد عقد كاتانيتش

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558566/

جدد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عقد السلوفيني ستريشكو كاتانيتش لمدة عام إضافي في منصب تدريب المنتخب الوطني الذي تولاه في يونيو/حزيران 2009 خلفا للفرنسي دومينيك باتنيه.

جدد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عقد السلوفيني ستريشكو كاتانيتش لمدة عام إضافي في منصب مدرب المنتخب الوطني الذي تولاه في يونيو/حزيران 2009 خلفا للفرنسي دومينيك باتنيه.

واتفق رئيس الاتحاد الإماراتي محمد خلفان الرميثي مع كاتانيتش على تمديد العقد لعام إضافي وذلك في اجتماع تم فيه تقييم مرحلة العمل السابقة والنتائج التي تحققت فيها واتفقا  "على أن تكون النتائج التي يحققها المنتخب في الجولات الأولى من تصفيات كأس العالم حاسمة في مشوار المدرب".
وسيدخل المنتخب الإماراتي في معسكر في النمسا اعتباراً من الخامس والعشرين من الشهر المقبل استعداداً لملاقاة نظيره الهندي في مبارتي الذهاب والإياب يومي الـ 23 و 28 من شهر يوليو/تموز المقبل ضمن تصفيات كأس العالم.
يذكر أن منتخب الإمارات خاض تحت قيادة كاتانيتش 23 مباراة ودية ورسمية، فاز في 10 منها، وتعادل في 6، وخسر في 7 مباريات.
وكان ستريشكو كاتانيتش (48 عاماً)، قد درب منتخب سلوفينيا وقاده الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2000، ومونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان للمرة الأولى في تاريخه، كما أشرف على تدريب منتخب مقدونيا من 2006 حتى 2009.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا