كيريلينكو تواجه روس مفاجأة رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558557/

صعدت الروسية ماريا كيريلينكو للدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية، بالفوز على الجنوب افريقية شانيل شيبرز يوم الخميس 26 مايو/أيار، لتكون على موعد مع الهولندية أرانتشا روس التي فجرت أولى مفاجآت البطولة باطاحتها بالبلجيكية كيم كلايسترز.

صعدت الروسية ماريا كيريلينكو للدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية، إثر فوزها على الجنوب افريقية شانيل شيبرز بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-1) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 26 مايو/أيار.

وستكون ماريا كيريلينكو المصنفة الخامسة والعشرون، على موعد في الدور المقبل مع الهولندية أرانتشا روس غير المصنفة، التي فجرت أولى مفاجآت البطولة باطاحتها بالبلجيكية كيم كلايسترز المصنفة ثانية، بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (3-6) و (7-5) و (6-1).

وتمكنت أرانتشا روس (20 عاماً )، من قلب تأخرها الى فوز ساحق، وذلك بعد أن خسرت في المجموعة الأولى، وكانت متأخرة في المجموعة الثانية بشوطين مقابل خمسة أشواط، أي أن كلايسترز كانت تحتاج الى شوط واحد فقط من الفرص العديدة لكي تنهي المباراة لصالحها، ولكنها اضاعت فرصة فوز كان في متناولها.

وتعد هذه النتيجة بالنسبة لكيم كلايسترز بطلة دورتي الولايات المتحدة واستراليا، الأسوأ في البطولات الأربع الكبرى منذ خروجها من الدور الثاني في رولان غاروس ايضاً في العام 2002.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا