مروحية تتعقب اثر مراهق بريطاني يفتقد مهارات تسديد كرة القدم

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558550/

تعقبت مروحية بريطانية أثر مراهق يبلغ من العمر 15 عاماً، فشل بتسديد كرته لتصيب بيتاً زجاجياً لزراعة النباتات وتتسبب بكسره.

كثيراً ما نتابع على شاشات التلفزيون عمليات مطاردة سيارات شرطة للص او لرجل عصابة خطير، يحاول الفرار من ملاحقيه، تساهم بها مروحيات ربما تتبع للشرطة او لإحدى محطات التلفزيون التي تقوم برصد الحدث البوليسي على الهواء مباشرة. لكن ان يتم تخصيص مروحية لملاحقة مراهق يبلغ من العمر 15 عاماً كان يلهو بكرة القدم، وأخطأ الهدف فكسر شباك بيت زجاجي لزراعة النباتات في إحدى المزارع، فهذا حدث جدير بالاهتمام.

بالطبع لم تقرر الشرطة إرسال مروحيتها بهدف إلقاء القبض على الطفل لأنه لا يجيد تسديد ضربات الكرة، وبحسب ما أدلت به المتحدثة باسم شرطة وادي تايمز حيث وقعت "الجريمة" لصحيفة "دايلي إكسبرس" 26 مايو/أيار، فإن المروحية تواجدت في المنطقة بمحض الصدفة، الأمر الذي شجع على إقحامها في عملية تعقب أثر المراهق بواسطة كاميرات التصوير الحراري، وذلك بعد حوالي نصف ساعة من اعتدائه غير المتعمد وتحطيمه للنافذة.

وأضافت المتحدثة ان الشرطة لا تلجأ للمروحيات للقبض على مرتكبي مخالفات بسيطة، لكن في حال توفرت فرصة لذلك تقوم الشرطة باستغلالها.وبالإضافة الى المروحية فقد طارد رجلا شرطة هاوي كرة القدم، ونجحا بالعثور عليه واحتجازه، ليعبر عن دهشته بأن مروحية كانت تلاحقه، مدغدغة بذلك مشاعر الطفل الرومانسية ولو للحظات بأنه شخصية مهمة، مطلوب إلقاء القبض عليه حياً وبأي ثمن.

وقد قدم الفتى اعتذاره لمالك البيت الزجاجي، ووعد ان يضاعف من تمريناته قبل ان يواصل لعب كرة القدم.يذكر ان هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في بريطانيا، اذ سبق لمروحية ان تعقبت أثر عائلة بأكملها في سبتمبر/أيلول الماضي، بتهمة سرقة أغصان من إحدى محميات البلاد الطبيعية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية