أسد يضحي بحياته ويمكن مجرم من الفرار

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558531/

لم تكن وحدة الشرطة المتوجهة لاعتقال أحد الخارجين عن القانون في منزله تتوقع ان تصطدم بمقاومة شرسة حالت دون إتمامها المهمة. اذ تصدى لهم أسد مخلص، مما أدى الى وقوع إصابات في صفوف عناصر الشرطة ونجاح المجرم بالفرار.

لم تكن وحدة الشرطة المتوجهة لاعتقال أحد الخارجين عن القانون في منزله تتوقع ان تصطدم بمقاومة شرسة بكل ما في هذه الكلمة من معنى، تحول دون إتمام المهمة. فبعد ان اقتحم رجال الأمن شقة الرجل في كفر عصام بمحافظة الغربية، تصدى لهم أسد مخلص، مما أدى الى وقوع إصابات في صفوف عناصر الشرطة، تم نقلهم لاحقاً لتلقي العلاج في مدينة طنطا القريبة من موقع الحدث، بحسب صحيفة "الأهرام" المصرية الصادرة في 26 مايو/أيار.

ومن حسن حظ رجال الشرطة ان شقة الشخص المتورط في عمليات نصب واحتيال وتجارة المخدرات، تقع في الطابق الثاني، مما جعل رجال الشرطة غير المدربين على اعتقال الأسود يقفزون من الشقة. لم يستسلم رجال الشرطة لدفاع الأسد المستميت عن صاحبه، الذي نجح بالفرار بعد ما ان أخذ الأسد على عاتقه توفير ممر آمن له، فأطلقوا قرابة 200 رصاصة أردت الوحش الوفي قتيلاً، وسلمت جثته للنيابة العامة التي تحفظت عليها.

وتعد هذه الواقعة الاولى من نوعها في تاريخ مصر الحديث، اذ لم يسبق ان ذكرت وسائل إعلام مصرية عن مشاركة حيوانات مفترسة، او حتى غير مفترسة تتمتع بروح المغامرة كتلك التي كان يتمتع بها "أسد كفر عصام"، الذي ربما يكون سبباً في العمل على تشكيل وحدة شرطة جديدة مخصصة لمكافحة الأسود.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية