الارجنتين تفوز على الباراغواي ودياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558507/

فاز المنتخب الأرجنتيني على ضيفه منتخب الباراغواي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي اقيمت بينهما يوم الاربعاء 25 مايو/أيار على ملعب "سينتيناريو" بمدينة ريزيستنسيا الأرجنتينية.

فاز المنتخب الأرجنتيني على ضيفه منتخب الباراغواي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي اقيمت بينهما يوم الاربعاء  25 مايو/أيار على ملعب "سينتيناريو" بمدينة ريزيستنسيا.

افتتح المهاجم الأرجنتيني غابرييل هاوتشي باب التسجيل لمنتخب بلاده بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 12، ولكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلاً حيث أدرك بابلو زيبالوس التعادل للضيوف بهدف سجله بعد خمس دقائق فقط، إلا أن الأرجنتينيين ردوا بهدفين متتاليين، فقد ضاعف فيدريكو فرنانديز النتيجة لمنتخبه في الدقيقة الـ 37، وعزز هوتشي تقدمه بالهدف الثاني له والثالث للأرجنتين في نهاية الشوط الاول، وبعد أن قلص الفيس ماريكوس الفارق للباراجواي بتسجيله الهدف الثاني له في الدقيقة الـ 56، أحرز انزو بيريز الهدف الرابع للارجنتين في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى دولية ودية فاز المنتخب الويلزي على ضيفه الاسكتلندي بهدف وحيد أحرزه مهاجمه روبيرت إيرنشو في الدقيقة الـ 36 من الشوط الأول للقاء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا