ديوكوفيتش يقترب من انجاز جون ماكنرو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558485/

حقق الصربي المتألق نوفاك ديوكوفيتش انتصاره التاسع والثلاثين على التوالي في الموسم الحالي دون أن يتعرض لأي هزيمة، على حساب الروماني فيكتور هانسكو بفوزه عليه في الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية، يوم الأربعاء 25 مايو/أيار.

حقق لاعب التنس الصربي المتألق نوفاك ديوكوفيتش يوم الأربعاء 25 مايو/أيار انتصاره التاسع والثلاثين على التوالي دون أن يتعرض لأي هزيمة في الموسم الحالي.

وحقق ديوكوفيتش المصنف الثاني عالمياً، انتصاره في الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية، على حساب الروماني فيكتور هانسكو بفوزه عليه في المجموعتين الأولى والثانية بواقع: (6-4) و (6-1) قبل أن يعلن هانسكو انسحابه من اللقاء بسسب الإصابة، بالرغم من تقدمه في المجموعة الثالثة بثلاثة أشواط مقابل اثنين.

وسيكون ديوكوفيتش المصنف ثانياً، الذي يعد أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب، على موعد في الدور الثالث في مواجهة ساخنة مع الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الذي بلغ الدور نقسه عقب تغلبه على السلوفيني بلاز كافيتش بثلاث مجموعات نظيفة، بنتيجة: (6-3) و (6-2) و (6-4) في الدور الثاني.

وبات نوفاك ديوكوفيتش (24 عاماً)، بمواصلته انتصاراته الرائعة في الموسم الحالي، على بعد 3 انتصارات من الرقم القياسي الذي حققه الأمريكي جون ماكنرو عام 1984، عندما استهل الموسم حينها بـ 42 فوزاً على التوالي. وفاز ديوكوفيتش في الموسم الحالي في جميع الدورات التي شارك فيها، حيث أحرز سبعة ألقاب في سبع مشاركات  له حتى الآن، ورفع بذلك رصيده الى 25 لقباً في مسيرته الإحترافية من أصل 38 مباراة نهائية خاضها حتى الآن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا