يوجني يتابع مشواره في رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558480/

تأهل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية، على حساب الكازاخستاني ميخائل كوكوشكين بتغلبه عليه بثلاث مجموعات متتالية يوم الاربعاء 25 مايو/أيار.

تأهل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية، على حساب الكازاخستاني ميخائل كوكوشكين بتغلبه عليه بثلاث مجموعات متتالية، بواقع: (6-3) و (7-6) و (6-4) يوم الاربعاء 25 مايو/أيار في الدور الثاني.

وسيكون ميخائي يوجني المصنف الثاني عشر، على موعد في الدور المقبل مع الإسباني البرت مونتانيس الذي تغلب بدوره على مواطنه روبن راميريز هيدالغو بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-7) و (6-4) و (6-1) و (6-2).

كما صعد السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثاً، للدور الثالث ايضاً، على حساب الفرنسي مكسيم تكسييرا، إثر فوزه عليه بثلاث مجموعات نظيفة، بواقع: (6-3) و (6-0) و (6-2) يوم الأربعاء.

وسيلعب فيدرر في الدور المقبل مع الصربي يانكو تيبساريفيتش المصنف الـ 29، المتأهل على حساب الإسباني بير ريبا بتغلبه عليه بثلاث مجموعات متتالية، بواقع: (6-1) و (6-3) و (6-0).

وبلغ الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الدور الثالث ايضاً، عقب تغلبه على السلوفيني بلاز كافيتش بثلاث مجموعات نظيفة، بنتيجة: (6-3) و (6-2) و (6-4) في الدور الثاني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا