المخابرات الروسية تعلن معرفتها بمكان تواجد عمروف المسؤول عن تفجير مطار دوموديدوفو في موسكو

أخبار روسيا

سيارات الاسعاف امام مطار دوموديدوفو في موسكو بعد التفجير الارهابيسيارات الاسعاف امام مطار دوموديدوفو في موسكو بعد التفجير الارهابي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558406/

اعلن مدير هيئة الامن الفدرالية الروسي الكسندر بورتنيكوف ان مكان تواجد الارهابي دوكو عمروف معروف للاجهزة الامنية الروسية.

 

اعلن مدير هيئة الامن الفدرالية الروسي الكسندر بورتنيكوف ان مكان تواجد الارهابي دوكو عمروف معروف للاجهزة الامنية الروسية.

وقال في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء 24 مايو/ايارفي مدينة دنيبروبيتروفسك ان "امكنة تواجد ابرز زعماء المجموعات الاجرامية تقع دائما تحت نظر هيئة الامن الفدرالية. ونحن نعلم اليوم بمكان تواجد دوكو عمروف ونقوم بكل ما هو ضروري لاعتقاله".

وتجري حاليا في دنيبروبيتروفسك الدورة الـ 30 لاجتماعات مجلس رؤساء الاجهزة الامنية للبلدان الاعضاء في رابطة الدول المستقلة.

يذكر ان دوكو عمروف زعيم المسلحين المتطرفين في شمال القوقاز كان قد تبنى مسؤولية الهجوم الدموي في مطار دوموديدوفو بموسكو يوم 24 يناير/كانون الثاني والذي راح ضحيته 36 قتيلاً وأكثر من مئة جريح.

كما تبنت مجموعة الارهابي عمروف مسؤولية التفجيرين الارهابيين اللذين وقعا في مترو انفاق موسكو يوم 29 مارس/آذار عام 2010 واسفرا عن مقتل حوالي 40 شخصا.

المصدر: وكالة "اينترفاكس"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة