شارابوفا وماكاروفا الى ثاني أدوار رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558389/

تأهلت الروسيتان ماريا شارابوفا ويكاترينا ماكاروفا الى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية، بفوزهما على كل من الكرواتية ميريانا لوسيتش والايطالية رومينا براندي على التوالي يوم الثلاثاء 24 مايو/أيار.

تأهلت الروسيتان ماريا شارابوفا ويكاترينا ماكاروفا الى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية.

وجاء تأهل ماريا شارابوفا المصنفة سابعة، على حساب الكرواتية ميريانا لوسيتش بتغلبها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و (6-0) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 24 مايو/أيار واستغرقت  56 دقيقة فقط.
وستكون شارابوفا التي فازت بجميع ألقاب البطولات الكبرى، عدا  لقب رولان غاروس، على موعد في الدور الثاني مع الفرنسية كارولين غارسيا التي فازت بدورها على التشيكية سوسانا أوندراسكوفا بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-3) و (6-4) في الدور الأول.
أما يكاتيرينا ماكاروفا فقد بلغت الدور الثاني على حساب الايطالية رومينا براندي بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بوقع: (6-4) و (3-6) و (6-0).
وستلتقي يكاتيرينا ماكاروفا في الدور المقبل مع السويدية يوهانا لارسون التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحتها بالصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة الـ 20، بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة، بنتيجة: (7-6) و (0-6) و (6-2).
في حين خرجت الروسية الأخرى يلينا فيسنينا من الدور الأول لخسارتها أمام الاسبانية سيلفيا سولير اسبينوزا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً، بوقع: (6-4) و (3-6) و (4-6).
وستلعب سيلفيا سولير اسبينوزا المتأهلة من التصفيات، في الدور الثاني مع الصينية نا لي المصنفة سادسة، المتأهلة على حساب التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا بتغلبها عليها بصعوبة بالغة بمجموعتين لواحدة، بنتيجة: (6-3) و (6-7) و (6-3) في الدور الأول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا