وزير الخارجية البوليفي: نحن نود مكافحة تجارة المخدرات بواسطة المروحيات الروسية

أخبار العالم

وزيرا الخارجية الروسي سيرغي لافروف يرحب بنظيره البوليفي دافيد تشوكيانكاوزيرا الخارجية الروسي سيرغي لافروف يرحب بنظيره البوليفي دافيد تشوكيانكا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558369/

اكد دافيد تشوكيانكا وزير الخارجية البوليفي في ختام مباحثاته بموسكو مع نظيره الروسي سيرغي لافروف يوم 24 مايو/أيار ان بلاده تود الحصول على مروحيات نقل روسية واخرى مخصصة لمكافحة تجارة المخدرات.

أبدت بوليفيا رغبتها في الحصول على مروحيات نقل روسية واخرى مخصصة لمكافحة تجارة المخدرات. اعلن ذلك دافيد تشوكيانكا وزير الخارجية البوليفي في ختام مباحثاته بموسكو مع نظيره الروسي سيرغي لافروف يوم 24 مايو/أيار.

واكد الوزير البوليفي ان بلاده تبدي اهتماما كذلك بشراء طائرة  لرئاسة البلاد وباقامة مركز لصيانة الطائرات المنتجة في روسيا.

وقال ان الرئيسين الروسي والبوليفي اتفقا على ذلك ويتعين على الخبراء الفنيين حاليا العمل من اجل تجسيد الاتفاق على ارض الواقع.

من جانبه اكد سيرغي لافروف ان العلاقات الاقتصادية الروسية البوليفية لا تتماشى مع قدرات البلدين في مجال التعاون التجاري الاقتصادي وكذلك مع مستوى الحوار السياسي.

ولاحظ لافروف ان الطرفين اتفقا على تصحيح الوضع. وقال ان آمالا كبيرة ترتبط باستئناف عمل اللجنة الحكومية المشتركة الخاصة بالتعاون التجاري الاقتصادي بين البلدين التي ستعقد جلستها الاولى في العام القادم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك