بداية موفقة لكوزنيتسوفا وبافلوتشينكوفا في رولان غاروس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558313/

استهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا واناستاسيا بافلوتشينكوفا مشوارهما في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام على منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية، بالفوز على كل من السلوفاكية ماغدلينا رايبركوفا والكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا على التوالي يوم الاثنين 23 مايو/أيار، في حين خرجت مواطنتاهما اناستاسيا بيفوفاروفا وآلا كودريافياتسيفا على يد كل من الإسبانية نوريا لاجوستيرا والرومانية سيمونا هاليب على التوالي.

استهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا واناستاسيا بافلوتشينكوفا مشوارهما في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تقام منافساتها على ملاعب رولان غاروس الرملية، بالفوز على كل من السلوفاكية ماغدلينا رايبركوفا والكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا على التوالي يوم الاثنين 23 مايو/أيار.

وستكون سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الـ 13، على موعد في الدور الثاني مع الرومانية إيرينا-كارميليا بيغو المتأهلة على حساب الفرنسية ارفاني رضائي.

أما اناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة الـ 14، فستلتقي في الدور المقبل مع النمساوية سيبيل بامير التي بلغت الدور الثاني على حساب الألمانية منى بارثيل.

كما استهلت الروسية فيرا زفوناريوفا مشوارها في البطولة بالفوز على الإسبانية بسهولة لورديس دومينيغيس لينو بمجموعتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

وستلتقي فيرا زفوناريوفا المصنفة ثانية، في الدور الثاني مع الألمانية سابينا ليسيتسكي أو الاوزبكستانية اكغول امانمورادوفا.

في حين ودعت مواطنتها ناديجدا بتروفا المصنفة الـ 26، البطولة مبكراً، إثر خسارتها أمام الأسترالية أناستاسيا روديونوفا بمجموعة واحدة مقابل مجموعتين، بواقع: (7-6) و (3-6) و (4-6) في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين و 21 دقيقة.

أما  أناستاسيا روديونوفا فستكون في الدور المقبل على موعد مع الرومانية إيدينا غالوفيتس التي فازت بدورها على الألمانية أنجليكي كيربير بمجموعتين لواحدة ايضاً، بنتيجة: (2-6) و (6-3) و (6-1) في الدور الأول.

كما خرجت الروسيتان اناستاسيا بيفوفاروفا وآلا كودريافياتسيفا من الدور الأول على يد كل من الإسبانية نوريا لاجوستيرا والرومانية سيمونا هاليب على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا