مصدر طبي: حسني مبارك يحتاج إلى طبيب نفسي وحالة زوجته سوزان ثابت "جيدة"

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558248/

قال مصدر طبي في مستشفى شرم الشيخ أن الحالة الصحية للرئيس المصري السابق حسني مبارك أصبحت "مستقرة نسبياً"، إلا أنه شدد على أن الحالة النفسية للرئيس المخلوع ما زالت "سيئة". ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن المصدر أن "حالة الرئيس السابق مبارك النفسية تحتاج إلى طبيب نفسي للتعامل معها"، أما بالنسبة لزوجته سوزان ثابت فقال إن حالتها الصحية "جيدة".

 

قال مصدر طبي في مستشفى شرم الشيخ أن الحالة الصحية للرئيس المصري السابق حسني مبارك أصبحت "مستقرة نسبياً"، إلا أنه شدد على أن الحالة النفسية للرئيس المخلوع ما زالت "سيئة".

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط يوم الأحد 22 مايو/أيار عن المصدر أن "حالة الرئيس السابق مبارك النفسية تحتاج إلى طبيب نفسي للتعامل معها"، وأضاف أنه "بالنسبة لزوجته سوزان ثابت فقد أصبح ضغط الدم لديها في معدلاته الطبيعية"، ووصف حالتها الصحية بأنها "جيدة".

ويذكر في هذا السياق أن مبارك يواجه اتهامات بـ "قتل المتظاهرين" خلال أحداث ثورة 25 يناير/كانون الثاني الماضي، التي أطاحت بحكمه بعد 18 يوما من الاشتباكات والاحتجاجات والمواجهات.

 كما يواجه أفراد أسرة مبارك وعدد كبير من مسؤولي نظامه السابق اتهامات أخرى بالفساد والكسب غير المشروع والإضرار بالمال العام.

ويشار إلى أن حسني مبارك ما زال يرقد حاليا في مستشفى شرم الشيخ الدولي إثر إصابته بأزمة قلبية في منتصف أبريل/نيسان الماضي، قبل قليل من صدور قرار من النائب العام بحبسه لمدة 15 يوماً، على ذمة التحقيقات، فيما لا يزال الغموض يسيطر على إمكانية نقله إلى مستشفى سجن "مزرعة طرة" في القاهرة.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية