شالكه 04 يحرز كأس ألمانيا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558228/

أحرز فريق شالكه 04 يوم 21 مايو/أيار كأس ألمانيا في كرة القدم ، وذلك بعد تغلبه على فريق دويسبورغ التابع لدوري الدرجة الثانية في مبارة الدور النهائي التي اسفرت عن فوزه الساحق بخمسة اهداف نظيفة.

أحرز فريق شالكه 04 من مدينة هلزن كيرخن الالمانية يوم 21 مايو/أيار كأس ألمانيا في كرة القدم ، وذلك بعد تغلبه على فريق دويسبورغ التابع لدوري الدرجة الثانية  في مبارة الدور النهائي التي اسفرت عن فوزه الساحق بخمسة اهداف نظيفة. وشهد الشوط الاول ثلاثية نظيفة احرزها كل من اللاعب جوليان دراكسلر في الدقيقة 18، ثم تلاه اللاعب الهولندي كلاس يان هونتيلار بالهدف الثاني في الدقيقة 22، في حين اضاف اللاعب بينيدايكت هويديس الهدف الثالث في الدقيقة 42. وسجل اللاعب الاسباني خوسيه مانويل خورادو الهدف الرابع في الدقيقة 55. وفي الدقيقة 70 اختتم اللاعب هونتيلار اهداف المباراة بهدف خامس لشالكه.

وبهذا الفوز يكون شالكه قد احرز لقب كأس المانيا للمرة الخامسة في تاريخه ولاول مرة خلال الـ 9 سنوات الماضية. وفاز شالكه اخر مرة بهذا اللقب عام 2009. واحتل الفريق في هذا الموسم المرتبة ال 14 في الدوري الالماني.  لكنه ترشح  للدور نصف النهائي في  دوري الابطال الاوروبي.

اما فريق دويسبورغ فلم يتمكن من احرازكأس المانيا للمرة الرابعة.



تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا