ريال مدريد: ادفع 240 مليون دولار فقط واحصل على رونالدو

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558178/

 قرر نادي "ريال" مدريد هز عالم كرة القدم ببيع كريستيانو رونالدو (البرتغالي)،اغلى لاعب كرة قدم على كوكبنا، بمبلغ لا سابق له ـ 240 مليون دولار. وابدى النادي الملكي الاسباني استعداده للتخلي عن "نجمه" بعد مشادة رونالدو مع المدرب البرتغالي لفريق"ريال" جوزيه مورينيو.

 قرر نادي "ريال مدريد" هز عالم كرة القدم ببيع كريستيانو رونالدو (البرتغالي)،اغلى لاعب كرة قدم على كوكبنا، بمبلغ لا سابق له ـ 240 مليون دولار. وابدى النادي الملكي الاسباني استعداده للتخلي عن "نجمه" بعد مشادة رونالدو مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كما يفيد القسم الاعلامي لصحيفة "ديلي ميل".

وتردت علاقة اللاعب مع المدرب، اخيرا حسب الصحيفة، بعد ان انتقد رونالدو مورينيو في مباراة الدور قبل النهائي في دوري ابطال اوروبا، مع فريق "برشلونة" الاسباني. فقد اعلن النجم بشأن مخطط كبير المدربين: "لا يروق لي هذا. ولكن يتعين التكيف معه، طالما لا يوجد مخرج آخر".

وبعد تصريح رونالدو الذي هز شباك المنافسين في دوري ابطال اسبانيا، بقي في الاحتياط طوال المباراة التالية مع "ريال" ساراغوزا.

وسبق ان اعلن رئيس نادي "ميلان" الايطالي، رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني عن الرغبة في شراء المهاجم البرتغالي، ولكن السعر المطروح لقاء رونالدو، حسب الصحيفة، سيخيف كل معجب بمواهب رونالدو.

ولم يبد اهتماما كبيرا بذلك بعد حتى "نادي مانشيستر سيتي"، المشتري الميسور الذي يعود للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، من الاسرة الحاكمة في دبي، الذي تبلغ ثروته 31.8 مليار دولار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك