الشانفيل يواصل سلسلة انتصاراته في البطولة العربية لكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558136/

حقق فريق الشانفيل اللبناني انتصاره الرابع على التوالي في البطولة العربية للأندية بكرة السلة التي تقام حاليا في ابو ظبي، بفوزه على فريق بني ياس الإماراتي بفارق ثلاث نقاط، بنتيجة ثمانين نقطة مقابل سبع وستين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 20 مايو/أيار.

حقق فريق الشانفيل اللبناني انتصاره الرابع على التوالي في البطولة العربية للأندية بكرة السلة التي تقام حاليا في ابو ظبي، بفوزه على فريق بني ياس الإماراتي بفارق ثلاث نقاط، بنتيجة ثمانين نقطة مقابل سبع وستين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 20 مايو/أيار ضمن الجولة الرابعة للبطولة.

ويعود الفضل في فوز الشانفيل الى نجمه فادي الخطيب الذي أحرز 33 نقطة لفريقه، لينال لقب افضل لاعب في المباراة.

وفي مباراة أخرى من المجموعة الثانية ايضاً، تغلب فريق الكرخ العراقي على نادي الساحل الكويتي بفارق اثنتي عشرة نقطة بنتيجة سبع وتسعين نقطة مقابل خمس وثمانين.

وانفرد الشانفيل بصدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام الكرخ، بينما تجمد رصيد بني ياس عند 6 نقاط في المركز الثالث، بفارق نقطة أمام العلوم التطبيقيه الأردني الرابع، ومن ثم الساحل في المركز الخامس بعد أن تجمد رصيده عند أربع نقاط من ثلاث مباريات، ويحتل فريق اهلي سداب العماني المركز السادس الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا