"البلاي بوي" هفنر يعلن خطوبته على إحدى عارضاته

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558122/

أعلن صاحب المجلة الأكثر انتشاراً في أوساط الرجال "بلاي بوي" هيو هفنر البالع من العمر 84 عاماً، عن عزمه الزواج بالعارضة في مجلته كريستال هاريس، التي توجت بلقب فتاة "البلاي بوي" لشهر ديسمبر/كانون الأول 2009.

أعلن صاحب المجلة الأكثر انتشاراً في أوساط الرجال "بلاي بوي" هيو هفنر البالع من العمر 84 عاماً، عن عزمه الزواج بالعارضة في مجلته كريستال هاريس، التي توجت بلقب فتاة "البلاي بوي" لشهر ديسمبر/كانون الأول 2009، لتتوج بقلب السيد البلاي بوي في الشهر ذاته بعد عام.

وقال هفنر في رسالة نشرها في موقع "تويتر" الإلكتروني ان كريستال شعرت بفرح غامر عندما قدم لها خاتم الخطوبة، "لدرجة انها صرخت من الفرحة قائلة انها أسعد عطلة ميلاد في حياتي".

يُذكر ان هذا هو القران الثالث لهيو هفنر المحاط بأجمل جميلات العالم، اذ انه كان قد أنهى إجراءات الانفصال عن زوجته الثانية في بداية العام الحالي، بعد مرور أكثر من 40 سنة على انفصاله من زوجته الأولى في عام 1959.

ويعد صاحب المجلة الأشهر في العالم أحد أبرز المدافعين عن الحرية الجنسية وعن حقوق الأقليات الجنسية، كما يدعو الى تشريع الماريخوانا وتدخينها علناً.

صدر عدد المجلة الأول الذي أعده هيو هفنر في مطبخ بيته في شهر ديسمبر/كانون الأول من عام 1953، وهو يحمل على غلافه صورة الممثلة الفاتنة مارلين مونرو،  وبيعت 51000 نسخة منه في حينه وكانت كافية لإصدار عدد ثان، لتتوالى الأعداد الأخرى مع ازدياد الإقبال عليها من قبل مختلف شرائح المختلف الأمريكي.

ومع مرور الزمن صدرت المجلة بأكثر من لغة، وشهد العام 1996 انضمام اللغة الروسية الى قائمة اللغات التي تصدر بها "البلاي بوي".

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية