صعيدية تعتدي على "الزعيم"

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558120/

وقعت اشتباكات كادت تسفر عن وقوع ضحايا بين سيدة قادمة من صعيد مصر وحراس قصر "الزعيم" المعروف عادل إمام، الواقعة في محافظة الجيزة غربي القاهرة. وكانت السيدة ترغب باقتحام قصر إمام للالتقاء به والتقاط صورة تذكارية معه، او عدة صور ان أمكن.

وقعت اشتباكات كادت تسفر عن وقوع ضحايا بين سيدة قادمة من صعيد مصر وحراس قصر "الزعيم" المعروف عادل إمام، الواقعة في محافظة الجيزة غربي القاهرة.

وكانت السيدة ترغب باقتحام قصر إمام للالتقاء به والتقاط صورة تذكارية معه، او عدة صور ان أمكن. وأكدت للحراس الذين وقفوا لها بالمرصاد انها اتفقت مع الفنان الكبير على اتفاق هاتفياً.

لكن حراس الزعيم لم يصدقوها وحالوا دون دخولها، فقررت إقناعهم بالقوة.

وقد جاء في بلاغ قدمه المواطن عادل إمام لمركز الشرطة ان المواطنة هانم كمال، البالغة من العمر 27 عاماً، "اعتدت على الحراس وحاولت دخول منزله عنوة".

وعلى الفور اتجه رجال الشرطة الى موقع الحادث والتصدي لهانم كمال وتم توقيفها.

واعترفت السيدة وهي من محافظة المنيا بأنها من أشد المعجبين بعادل إمام، وأنها جاءت للتصور معه، كما أعربت عن دهشتها من طريقة تعامل حراس الزعيم معها ورفضهم السماح لها بالدخول، مما أدى الى مشادة كلامية بين السيدة والحراس.

وهذه ليست المرة الأولى التي يُعتدى بها على الفنان عادل إمام من قبل شخص عمره 27 عاماً، اذ تعرض قبل 3 أعوام لاعتداء قام به شاب اعترض إمام بعد مسرحية "بودي غارد" وهو في طريقه لركوب سيارته، وراح يصرخ في وجهه بكلمات غامضة لم يُفهم منها سوى انه يهدده بالقتل، كما حاول الاقتراب منه وملامسته.

وفي وقت لاحق أفادت أنباء ان الرجل "مختل عقلياً" وانه لم يكن يتحكم بتصرفاته، كما انه لم يكن يعي أصلاً انه يقف أمام "الزعيم" شخصياً وجهاً لوجه، دون بودي غارد يحمي أحدهما من الآخر.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية