الليدي غاغا تتصدر قائمة المشاهير الأكثر تأثيراً في العالم

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558114/

احتلت نجمة موسيقى البوب الأمريكية ليدي غاغا المركز الأول في قائمة المشاهير الأكثر تأثيراً، وذلك بحسب مجلة "فوربس". وقد تصدرت الليدي غاغا القائمة بعد ان نجحت بإزاحة الإعلامية المتألقة والأشهر في الولايات المتحدة أوبرا وينفري.

احتلت نجمة موسيقى البوب الأمريكية ليدي غاغا المركز الأول في قائمة المشاهير الأكثر تأثيراً، وذلك بحسب مجلة "فوربس". وقد تصدرت الليدي غاغا القائمة بعد ان نجحت بإزاحة الإعلامية المتألقة والأشهر في الولايات المتحدة أوبرا وينفري، وهي المرة الثالثة التي تفقد بها وينفري مركزها الأول في غضون 7 سنوات.

ولم تقتصر شهرة الليدي غاغا العالمية على أدائها كمغنية فحسب، فقد نالت شهرة كبيرة بسبب سلوكها المثير للجدل وقصات شعرها الغريبة وأزيائها غير التقليدية التي أصبحت جزءاً مهماً في بطاقة التعريف بها. وقد أدرج اسمها في لائحة الـ Celebrity 100 التي نجحت الآن بأن تكون على رأسها، تليها أوبرا وينفري وليحل ثالثاً المغني الكندي المراهق جاستن بيبر ابن الـ 17 عاماً. ومن روسيا ورد في القائمة اسم لاعبة التنس ماريا شارابوفا تحت رقم 80، وهو الاسم الروسي الوحيد فيها.

وكان العام الماضي مثمراً بالنسبة لليدي غاغا البالغة 25 عاماً، فقد جنت أرباحاً بلغت 4,5 مليار دولار كمردود عن مشاركاتها في أفلام سينمائية واعلانات وعروض أزياء واللعب بكرة السلة، 90 مليون منها جراء جولة The Monster Ball Tour حول العالم.

وتبوأت الليدي غاغا المركز الأول في قائمة المشاهر ليس بسبب ما جنته من أرباح، اذ يصفها البعض بأنها ملكة العالم الافتراضي، لما تتمتع به من شعبية اذ بلغ عدد المتابعين لصفحتها على الـ "فيسبوك" 33 مليون شخصاً، و10 ملايين شخصاً في موقع "تويتر".

ويقوم معجبو الليدي غاغا باقتناء مستحضرات التجميل MAC والتليفون المحمول Virgin Mobile  اللتان وقعت الليدي غاغا معها عقود إعلان، علاوة على سماعات Monster Lady Gaga Heartbeats التي تحمل اسمها، كما  قاموا بتنزيل أغنيتها الجديدة Born This Way  مليون مرة في غضون 5 أيام فقط.

ولا تستخدم الفنانة الشابة مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الترويج لأغانيها فقط، بل من أجل تحقيق أهداف نبيلة عبر التبرع للأعمال الخيرية، كانت آخرها حملة أطلقتها الليدي غاغا في مارس/آذار الماضي خصص ريعها لإعادة البناء في اليابان نتيجة للزلزال الذي ضربها، وذلك من خلال عرض سوار كتبت عليه عبارة "نصلي من أجل اليابان"، نجحت الليدي من خلالها بجمع مبلغ كبير خلال فترة وجيزة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية