إيفانوفيتش تضرب موعداً مع النجمة فوزنياتسكي في بكين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55810/

تأهلت الصربية آنا إيفانوفيتش الى الدور ربع النهائي لدورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4.5 ملايين دولار، بفوزها على الروسية يلينا ديمنتيفا بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة واحدة: (7-6) و (7-6) في المباراة جرت بينهما يوم الخميس 7 أكتوبر/تشرين الأول.

تأهلت الصربية آنا إيفانوفيتش الى الدور ربع النهائي لدورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها 4.5 ملايين دولار، بفوزها على الروسية يلينا ديمنتيفا المصنفة سابعة، بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة واحدة: (7-6) و (7-6) في المباراة جرت بينهما يوم الخميس 7 أكتوبر/تشرين الأول في الدور الثالث.

وستكون آنا إيفانوفيتش المصنفة الأولى في العالم سابقاً، على موعد في الدور ربع النهائي مع النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى في الدورة، والمصنفة الأولى في العالم رسمياً اعتباراً من الإثنين المقبل، وذلك إثر بلوغها الدور نفسه بتغلبها على التشيكية بترا كفيتوفا بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و (6-1).

وأصبحت فوزنياتسكي (20 عاماً)، أول لاعبة دنماركية في التاريخ تتربع على عرش صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

وستكون هذه المواجهة الثالثة بين فوزنياتسكي وإيفانوفيتش الباحثة عن لقبها الأول منذ تتويجها بطلة لدورة لينتس النمساوية في أكتوبر/تشرين الأول عام 2008، وكانت الصربية قد خرجت فائزة من المواجهتين السابقتين عام 2008 في بطولتي أستراليا المفتوحة ورولان غاروس، حيث وصلت إيفانوفيتش الى النهائي في البطولة الأولى وتوجت باللقب في الثانية قبل أن تتراجع نتائجها.

بينما انسحبت الروسية الأخرى ناديجدا بتروفا من الدور الثالث من الدورة، بسبب الإصابة من مباراتها أمام اللاتفية أناستاسيا سيفاستوفا التي ستواجه في الدور ربع النهائي الصينية نا لي المصنفة تاسعة، التي تأهلت الى الدور نفسه على حساب الألمانية أنجيليك كيربر بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-2) و (6-0).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا