أدفوكات: ارشافين ينقصه سروال النوم في الملعب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55807/

أعلن الهولندي ديك أدفوكات مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم، أن باستطاعة قائد الفريق أندريه أرشافين حسم نتيجة أي مباراة بمفرده، وأنه لا يعارض بشدة عادة "نوم" أرشافين على أرض الملعب.

أعلن الهولندي ديك أدفوكات مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم، أن باستطاعة قائد الفريق أندريه أرشافين حسم نتيجة أي مباراة بمفرد، وأنه لا يعارض بشدة عادة "نوم" أرشافين على أرض الملعب.

وقال أدفوكات قبل لقاء المنتخب الروسي مع نظيره الإيرلندي في دبلن ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم:" نعم أندريه هو واحد من هؤلاء اللاعبين، الذين إذا ما نظرت إليهم ينتابك الشعور بأنهم ينامون في الميدان...احياناً يبدو أن أندريه ينقصه سروال للنوم في الملعب، ولكن مع ذلك لا تنسوا، أنه يكفيه الاستيقاظ ولو لدقيقة واحدة فقط، وسترى الكرة في شباك الخصم، أندريه قادر على حسم نتيجة المباراة بمفرده، وفي حال إذا غفل أرشافين على أرض الملعب في دبلن وجلب لنا بعد ذلك الفوز فلن أكون معارضاً، وجميع الفرق بحاجة الى مثل هؤلاء اللاعبين".

يذكر أن أندريه ارشافين سجل حتى الآن هدفين فقط لفريق ارسنال في هذا الموسم في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، ولكن حسب الإحصاءات فإن أرشافين خلق فرص التسجيل لفريقه أكثر من أي لاعب آخر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا