مشوار كيريلنكو يتوقف عند ربع نهائي ستراسبورغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558064/

ودعت الروسية ماريا كيريلينكو دورة ستراسبورغ الفرنسية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، من الدور ربع النهائي لخسارتها أمام الألمانية أندريا بيتكوفيتش بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم اللخميس 19 مايو/أيار.

ودعت الروسية ماريا كيريلينكو دورة ستراسبورغ الفرنسية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، من الدور ربع النهائي.

وجاء خروج ماريا كيريلنكو المصنفة خامسة، على يد الألمانية أندريا بيتكوفيتش لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد، بواقع: (4-6) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم اللخميس 19 مايو/أيار.

وستلتقي أندريا بيتكوفيتش المصنفة ثانية، في الدور التالي مع السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا المصنفة سادسة، التي فازت بدورها على الروسية الأخرى ناديجدا بتروفا المصنفة رابعة، بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-4) و (6-2).

أما المباراة الثانية في الدور نصف النهائي فستكون بين الاسبانية انابل ميدينا غاريغس المصنفة سابعة، التي تأهلت الى الدور نصف النهائي على حساب  الكرواتية ميريانا لوسيتش، وبين الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الأولى، المتأهلة الى الدور نفسه على حساب التشيكية  لوسي هراديتسكا المصنفة ثامنة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا