زفوناريوفا وفوزنياتسكي الى نصف نهائي بروكسيل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558058/

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا والدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى الدور ربع النهائي لدورة بروكسل البلجيكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، على حساب كل من الرومانية الكسندرا دولغيرو والبلجيكية يانينا فيكماير على التوالي يوم الخميس 19 مايو/أيار.

 

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا والدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى الدور ربع النهائي لدورة بروكسل البلجيكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار.

وجاء تأهل زفوناريوفا على حساب الرومانية الكسندرا دولغيرو بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-0) و(6-1) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس 19 مايو/أيار.

وستلعب فيرا زفوناريوفا المصنفة ثانية، في الدور المقبل مع الصينية شواي بينغ المصنفة ثامنة، التي تغلبت بدورها على السويدية صوفيا ارفيدسون بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-2) و (6-4).

أما كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، فقد بلغت الدور نفسه إثر انسحاب منافستها البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة سادسة.

وستكون فوزنياتسكي على موعد في الدور نصف النهائي مع الايطالية فرانتشيسكا سكيافوني المصنفة ثالثة، المتأهلة على حساب اليابانية جي زهينغ بفوزها عليها بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-2) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا