مقتل 22 شخصا نتيجة تحطم طائرة في الارجنتين

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558007/

أسفر تحطم طائرة يوم 19 مايو/أيار في منطقة بجنوب غرب الارجنتين  تبعد 1850 كيلومترا عن العاصمة بوينس آيرس أسفرعن مقتل 22 شخصا بضمنهم طاقمها.

أسفر تحطم طائرة وقع يوم 19 مايو/أيار في منطقة بجنوب غرب الارجنتين  تبعد 1850 كيلومترا عن عاصمة البلاد بوينس آيرس أسفرعن مقتل 22 شخصا بضمنهم طاقمها. اوردت قناة  "C5N" التلفزيونية  الاجنتينية هذا النبأ يوم 19 مايو/أيار نقلا عن بيان اعلنه المتحدث الرسمي  باسم شركة " Sol" للطيرن التي تمتلك هذه الطائرة.

وتفيد المعلومات الاولية بان طائرة " Saab 340"  التي تتسع لـ 40 شخصا اقلعت من مطار مدينة نيوكن في الساعة الثالثة والدقيقة الثامنة من صباح يوم 19 مايو/أيار( بتوقيت موسكو ) متجهة الى مدينة كومودورو- ريفادافيا. وكان على متن الطائرة منتسبي  شركة للنفط والغاز وعدد من الركاب بينهم طفل واحد، اضافة الى طاقمها.

واتصل قبطان الطائرة آخر مرة  ببرج القيادة في الساعة الثالثة والدقيقة الخمسين ( بتوقيت موسكو ) وأبلغه  عن وقوع اعطاب في محرك الطائرة. ويقول شهود العيان ان الطائرة سقطت على الارض في الساعة الخامسة والدقيقة الخامسة والثلاثين ( بتوقيت موسكو )  بالقرب من بلدة براياني وانفجرت. ويعمل في موقع الكارثة رجال اطفاء الحريق والانقاذ وعدة سيارات للاسعاف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
صفحة أر تي على اليوتيوب