وفد مشترك من فتح وحماس في موسكو هذا الأسبوع

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/558000/

قالت مصادر فلسطينية إن سلام فياض استبعد من الأسماء المرشحة لتشكيل حكومة الوحدة الوطنية المقبلة، وإن الخيارات باتت تقتصر على مرشحين من فتح وحماس. فيما يستعد وفد مشترك من الحركتين للتوجه الى موسكو يوم الجمعة المقبل للقاء المسؤولين الروس.

قالت مصادر فلسطينية إن سلام فياض استبعد من الأسماء المرشحة لتشكيل حكومة الوحدة الوطنية المقبلة، وإن الخيارات باتت تقتصر على مرشحين من فتح وحماس.

جاء ذلك بعدما أنهت الحركتان لقاء عقد في القاهرة ووصف بالإيجابي، فيما يستعد وفد مشترك من الحركتين للتوجه إلى موسكو يوم الجمعة المقبل للقاء المسؤولين الروس.

ذكرت قالت مصادر فلسطينية إن سلام فياض استبعد من الأسماء المرشحة لتشكيل حكومة الوحدة الوطنية المقبلة، وأوضحت المصادر أن وفدي حركتي فتح وحماس توافقتا على مرشحين، احدهما من فتح والآخر من حماس لرئاسة الحكومة القادمة، دون ان تفصح عنهما.

وقالت المصادر إن هناك أصواتا داخل حركة فتح تطالب باستبعاد فياض لأنهم يعتقدون أنه أضعف الحركة بسياسته وطريقة تعامله في الكثير من الأمور، من أهمها القضايا المالية، خاصة بعد إعلانه أن حكومته مدانة للمؤسسات الدولية بملياري دولار، وهو ما يعني أن كل مواطن فلسطيني مدان بحوالي 400 دولار.جاء ذلك بعدما أنهت الحركتان لقاء عقد في القاهرة ووصف بالإيجابي، فيما يستعد وفد مشترك من الحركتين للتوجه إلى موسكو يوم الجمعة المقبل للقاء المسؤولين الروس.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية