روسيا تسعى إلى عقد اجتماع الرباعية حول الشرق الأوسط الشهر المقبل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557987/

قال مصدر في الخارجية الروسية إن موسكو تبذل جهودا لعقد إجتماع "الرباعية" للوسطاء الدوليين للتسوية الشرق أوسطية في يونيو/حزيران المقبل. وأكد المصدر أن لقاء على مستوى المبعوثين الخاصين لوزراء الخارجية سيعقد في باريس الأسبوع المقبل، مشيرا إلى ان الاختلاف الكبير في مواقف الأطراف المعنية بشأن هذه القضية لن يسمح بالتوصل إلى اتفاقات محددة.

قال مصدر في الخارجية الروسية إن موسكو تبذل جهودا لعقد إجتماع "الرباعية" للوسطاء الدوليين للتسوية الشرق أوسطية في يونيو/حزيران المقبل.

وأكد المصدر أن لقاء على مستوى المبعوثين الخاصين لوزراء الخارجية سيعقد في باريس الأسبوع المقبل، مشيرا إلى ان الاختلاف الكبير في مواقف الأطراف المعنية بشأن هذه القضية لن يسمح بالتوصل إلى اتفاقات محددة.

دبلوماسي: التعاون العسكري أمر تقرره قيادة روسيا

في موضوع آخر قال مصدر دبلوماسي روسي، ردا على سؤال حول إمكانية وقف التعاون العسكري - التقنى الروسي مع سورية وبقية دول الشرق الأوسط، إذا طلبت إسرائيل من موسكو ذلك إن قضية التعاون العسكري - التقنى تٌعد قضية حساسة، ولا يحق لأحد الفصل فيها إلا قيادة البلاد، مشيرا إلى أن موسكو تعمل في سياستها وفق القانون الدولي، وفق ما أوردت وكالة "إنترفاكس" الروسية.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية