بايرن ميونيخ يقسو على زينيت بطرسبورغ ودياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557983/

فاز فريق بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه زينيت بطرسبورغ الروسي في عقر داره بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الأربعاء 18 مايو/أيار على ملعب "بتروفسكي" بعاصمة روسيا الشمالية.

فاز فريق بايرن ميونيخ الألماني على مضيفه زينيت بطرسبورغ الروسي في عقر داره بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الأربعاء 18 مايو/أيار على ملعب "بتروفسكي" بعاصمة روسيا الشمالية.

بادر فريق زينيت بالتسجيل عن طريق مهاجمه الكسندر بوخاروف في الدقيقة الـ (11)، ولكن رد الفريق البافاري جاء سريعاً بهدف أحرزه مهاجمه الدولي المخضرم ميروسلاف كلوزه في الدقيقة الـ (17)، ومع بداية الشوط الثاني أحرز كلوزه الهدف الثاني للضيوف وله في الدقيقة الـ (47)، ومن ثم عزز زميله توماس موللير تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الـ (65)، واختتم الهولندي آرين روبين رباعية الفريق الألماني بهدف أحرزه في الدقيقة الـ (82)، بعد أن سجل الهنغاري سابولتش خوستي الهدف الثاني لأصحاب الأرض  من ضربة جزاء في الدقيقة الـ (80) من عمر اللقاء.

يذكر أن بايرن ميونيخ حل في المركز الثالث في الدوري الألماني لكرة القدم، خلف فريق بوروسيا دورتموند الذي توج باللقب، ووصيفه باير ليفركوزن.

أما فريق زينيت فيحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة بعد المرحلة التاسعة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا