زفوناريوفا تصعد لربع نهائي بروكسيل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557970/

وصلت الروسية فيرا زفوناريوفا الى الدور ربع النهائي لدورة بروكسل البلجيكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، على حساب الكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا بتغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين لواحدة في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 18 مايو/أيار واستغرق ساعتين و 12 دقيقة.

وصلت الروسية فيرا زفوناريوفا الى الدور ربع النهائي لدورة بروكسل البلجيكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 618 ألف دولار، على حساب الكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا بتغلبها عليها بصعوبة كبيرة بمجموعتين لواحدة، بواقع: (2-6) و (6-4) و(6-3) في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 18 مايو/أيار واستغرق ساعتين و 12 دقيقة.

وستكون فيرا زفوناريوفا المصنفة ثانية، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة في المباراة التي تجمع الرومانية الكسندرا دولغيرو وكلارا زاكوبالوفا في وقت لاحق من اليوم.

في حين خرجت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة رابعة، على يد السويدية صوفيا ارفيدسون لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين، بنتيجة: (6-3) و (3-6) و (3-6).

كما خرجت الأسترالية كاسي ديلا اكوا من الدور الثاني ايضاً، لخسارتها أمام اليابانية أيومي موريتا بمجموعة مقابل اثنتين، بواقع: (6-1) و (6-0) و (7-5).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا