بتروفا وكيريلنكو الى ربع نهائي دورة سطراسبورغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557959/

تأهلت الروسيتان ناديجدا بتروفا وماريا كيريلينكو المصنفتان رابعة وخامسة على التوالي، الى الدور ربع النهائي لدورة ستراسبورغ الفرنسية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، يوم الأربعاء 18 مايو/أيار على حساب كل من الفرنسية أليز كورنيه والإسبانية لورا بوس تيو على التوالي.

تأهلت الروسيتان ناديجدا بتروفا وماريا كيريلينكو المصنفتان رابعة وخامسة على التوالي، الى الدور ربع النهائي لدورة ستراسبورغ الفرنسية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، يوم الأربعاء 18 مايو/أيار.

وقد جاء تأهل ناديجدا بتروفا المصنفة رابعة، على حساب الفرنسية أليز كورنيه بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة، بواقع: (2-6) و (6-2) و(6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 18 مايو/أيار.

وستلعب بتروفا في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا المصنفة سادسة، مع الفرنسية ماتيلدا يوهانسون في وقت لاحق من اليوم.

أما ماريا كيريلنكو المصنفة خامسة، فقد تأهلت على حساب الإسبانية لورا بوس تيو بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (6-3) و (3-6) و (7-6) .

وستلتقي كيريلنكو في الدور ربع النهائي مع الألمانية أندريا بيتكوفيتش التي أطاحت بمواطنتها انا لينا غرونفيلد من الدور الثاني بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-3) و (6-1).

في حين ودعت الأسترالية يلينا دوكيتش والفرنسية ستيفاني فوريز الدورة لخسارتهما أمام كل من الكرواتية ميريانا لوسيتش والتشيكية لوسي هراديتسكا على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا