ليفربول يرصد 15 مليون جنيه استرليني لضم أرشافين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557894/

ينوي فريق ليفربول الإنكليزي  لكرة القدم، التعاقد مع الدولي الروسي اندريه ارشافين مهاجم أرسنال خلال الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك وفقاً للموقع الإلكتروني "Сrunchsports.com".

ينوي فريق ليفربول الإنكليزي  لكرة القدم، التعاقد مع اللاعب الدولي الروسي اندريه ارشافين مهاجم أرسنال خلال الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك وفقاً للموقع الإلكتروني "Сrunchsports.com".

وحسب المصدر فإن فريق ليفربول مستعد لدفع مبلغ قيمته 15 مليون جنيه استرليني مقابل ضم اللاعب أندريه أرشافين (29 عاماً)، من فريق أرسنال.

وكان أرسنال قد أعرب عن نيته في مطلع الشهر الحالي الإستغناء عن خدمات ارشافين خلال الإنتقالات الصيفية القادمة، وفي المقابل تدعيم صفوفه بلاعب ليون الفرنسي ميراليم بيانوفيتش لاعب خط وسط منتخب البوسنة والهرسك، وذلك حسب االموقع البريطاني "caughtoffside.com".

وأبدى الفرنسي أرسين فينغير مدرب فريق أرسنال، رغبته دعوة الشاب ميراليم بيانوفيتش (21 عاماً)، الذي لفت أنظار العديد من فرق الدوري الإنكليزي في الموسم الحالي، لتقوية النزعة الهجومية في الجهة اليسرى وهو المركز الذي يلعب فيه أندريه ارشافين.

وحسب المصدر فإن فينغير سيضطر الى الإستغناء عن أرشافين بسبب الأداء غير المقنع لكابتن المنتخب الروسي في الموسم الحالي، ووفقا لمعلومات "caughtoffside.com" فان المدرب الفرنسي أجرى محادثات مع فريق زينيت بطرسبورغ حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز الذي يريد إعادة أرشافين الى صفوفه من جديد.

يذكر أن أرشافين لعب 36 مباراة مع أرسنال وسجل خلالها 6 أهداف، ولكنه في الفترة الأخير لم يكن يلعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، الأمر الذي جعل الروسي نفسه يفكر بالرحيل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا