شوارتزنيغير يعترف بأنه أب لطفل من خادمته

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557861/

 فجر الممثل الأمريكي الشهير، حاكم ولاية كاليفورنيا السابق آرنولد شوارتزنيغير مفاجأًة من خلال اعتراف أدلى به لصحيفة "لوس أنجلس تايمز" بأنه والد طفل أنجبته الخادمة التي تعمل لدى العائلة منذ أكثر من 20 عاماً.

فجر الممثل الأمريكي الشهير، حاكم ولاية كاليفورنيا السابق آرنولد شوارتزنيغير مفاجأًة من خلال اعتراف أدلى به لصحيفة "لوس أنجلس تايمز"، بأنه والد طفل أنجبته الخادمة التي تعمل لدى العائلة منذ أكثر من 20 عاماً.

وربطت الصحيفة في عددها الصادر في 17 مايو/أيار هذا الخبر بانفصال شوارتزنيغير المفاجئ عن زوجته ماريا شرايفر قبل حوالي 3 أسابيع.

وتضيف الصحيفة نقلاً عن النجم والسياسي الأمريكي النمساوي الأصل قوله "بعد ان غادرت منصبي كحاكم (لولاية كاليفورنيا) أخبرت زوجتي وأبنائي عما حدث قبل 10 سنوات. أتفهم واستحق شعور خيبة الأمل والغضب تجاهي من قبل أصدقائي وأسرتي. لا تبرير لي وأتحمل المسؤولية كاملة لما سببته من ألم. لقد قدمت اعتذاري لماريا ولأبنائي. إنني أشعر بأسف حقيقي".

وتوجه آرنولد شوارتزنيغير الى وسائل الإعلام برجاء تقدير حياة أسرته الخاصة وأخذ حساسية الموقف بعين الاعتبار، وعدم استغلاله إعلامياً للتشهير بعائلته. وأضاف "أرجو من وسائل الإعلام احترام حياة زوجتي وأبنائي الخاصة في هذا الوقت العصيب. انني من يستحق اهتمامكم وانتقاداتكم وليس عائلتي".

ونزولاً عند رغبة شوارتزنيغير امتنعت الصحيفة عن نشر اسم الخادمة، كما حجبت اسم الطفل وجنسه وتاريخ ميلاده.

من جانبهم صرح الناطقون باسم ماريا شرايفر لـ "لوس أنجلس تايمز" بأنها لن تدلي بأية تصريحات حول هذا الأمر.

يذكر ان آرنولد شوارتزنيغير تعرف على ماريا شرايفر، إبنة أخت الرئيس الامريكي الأسبق جون كيندي في عام 1977، وتزوجا في 1986، وأنجبا بابنة عقب 3 سنوات أطلقا عليه اسم كاثرين يونيس، وبابن في عام 1997 اسمه كريستوفر.

وكانت ماريا شرايفر قد تركت فيللا برينتوود حيث أقامت مع شوارتزنيغير وابنائهما منذ حوالي شهر.

الى ذلك أعلن الزوجان انهما لن يدليا بأية تصريحات تتعلق بحياتهما الزوجية، ربما في خطوة للحد من الأقاويل والشائعات التي قد تنسب لهما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية