سوزان مبارك تتنازل عن ممتلكاتها لصالح الدولة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557819/

قال موثق مصري إن سوزان ثابت زوجة الرئيس المصري السابق حسني مبارك تنازلت عن ممتلكاتها لصالح الدولة. وأوضح محمد أحمد حامد الموثق بمركز التوثيق النموذجي بمدينة الطور عاصمة محافظة جنوب سيناء لقد "توجهت إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي وحررت توكيلا موقعا من سوزان صالح ثابت إلى جهاز الكسب غير المشروع بالتصرف في ممتلكاتها لصالح الدولة".

 

قال موثق مصري إن سوزان ثابت زوجة الرئيس المصري السابق حسني مبارك تنازلت عن ممتلكاتها لصالح الدولة.

وقال محمد أحمد حامد الموثق بمركز التوثيق النموذجي بمدينة الطور عاصمة محافظة جنوب سيناء يوم الاثنين 16 مايو/أيار لقد "توجهت إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي وحررت توكيلا موقعا من سوزان صالح ثابت إلى جهاز الكسب غير المشروع بالتصرف في ممتلكاتها لصالح الدولة"، بحسب وكالة "رويترز".

وأضاف الموثق انه "قامت بالتوقيع على الإقرار... كانت متعبة ومجهدة. استغرقت مهمتي حوالي عشر دقائق".

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط يوم الأحد أن أطباء سيجرون فحصا للقلب لزوجة مبارك الموجودة رهن الحبس الاحتياطي بمستشفى شرم الشيخ الدولي.

وكان جهاز الكسب غير المشروع أمر يوم الجمعة بحبسها على ذمة التحقيق لمدة 15 يوما في اتهامات باستغلال النفوذ وتضخم الثروة بطرق غير مشروعة.

ويشار في هذا السياق إلى أن تنازل زوجة الرئيس المصري السابق عن ممتلكاتها التي تقدر بملايين الدولارات يستهدف إعفاءها من الحبس الاحتياطي أو تنفيذه إلى جوار زوجها المحبوس احتياطيا أيضا في مستشفى شرم الشيخ الدولي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية