الأسطورة مارادونا مدرباً للوصل الإماراتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557799/

أعلن نادي الوصل الإماراتي أنه توصل الى اتفاق مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا ليتولى مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

أعلن نادي الوصل الإماراتي أنه توصل الى اتفاق مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا ليتولى مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد مروان بن بيات رئيس شركة نادي الوصل الإماراتي لكرة القدم، في اتصال مع وكالة "فرانس برس" يوم الاثنين توصل النادي لاتفاق مع النجم الأرجنتيني موضحاً أن الإعلان عن التفاصيل سيتم من خلال بيان رسمي يصدر اليوم.

وكان مروان بن بيات قد صرح بان صفقة التعاقد مع مارادونا ستكون رابحة لأن مارادونا حالة استثنائية.

واجتمعت إدارة نادي الوصل مع مارادونا في أثناء زيارة خاصة قام بها للإمارات استغرقت ساعات، وذلك لمناقشة توليه منصب المدير الفني للفريق الأول بالنادى فى الموسم المقبل.

وتعددت الأخبار عن مغادرة الأسطورة الأرجنتينية الامارات او بقائه فيها لوضع اللمسات الاخيرة على العقد، لكن الأبرز ما تناقلته الصحف الارجنتينية عن توقيع عقد بين الطرفين لمدة موسمين.

وذكرت صحيفة "الامارات اليوم" المحلية أن "شركة الوصل لكرة القدم واسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو مارادونا توصلا الى اتفاق مبدئي على ان يتولى الاخير مهمة تدريب الفريق خلال الموسمين المقبلين".

ونقلت الصحيفة عن مارادونا " ترحيبه بالعمل في نادي الوصل وسعادته بالوجود في دبي"، مشيرة الى أن " القائمين على شؤون كرة القدم في نادي الوصل يدرسون طلبات مارادونا ويتشاورون مع قيادات النادي في موضوع اتمام الصفقة او التوقف عند هذا الحد".

وكشف النجم، الذي قاد منتخب بلاده الى الفوز بلقب بطل مونديال مكسيكو 1986، واختير لاعب القرن الماضي، مراراً عن رغبته في العودة الى التدريب عقب كأس العالم، وذكرت تقارير عدة عن مفاوضات بينه وبين بعض الأندية الأوروبية والارجنتينية.

وكانت صحف أرجنتينية وإيطالية قد أعلنت عن توقيع مارادونا رسمياً لنادى الوصل لمدة موسمين مقابل مليوني دولار فى الموسم الواحد، اضافة الى طلب مارادونا الإستعانه بجهازه الفنى المساعد الذى تولى معه من قبل تدريب منتخب الأرجنتين فى بطولة كأس العالم الأخيرة التى أقيمت فى جنوب افريقيا.

فيما تحدثت مصارد أخرى عن أن قيمة الصفقة المالية تصل الى أربعة ملايين دولار للموسم الواحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا