المنتخب الروسي يحصد ثلاث ذهبيات مع ختام المرحلة السادسة من كأس العالم للجمباز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557748/

حصد المنتخب الروسي ثلاث ذهبيات وخمس فضيات مع ختام المرحلة السادسة من كأس العالم للجمباز التي استضافتها العاصمة الروسية، وقد برزت لاعبة الجمباز أنا ديمينتيفا بقوة خلال هذه المرحلة من خلال تحقيقها ثلاث ميداليات

اختتمت في المجمع الأولمبي الرياضي في موسكو المرحلة السادسة من كأس العالم للجمباز بمشاركة أبرز نجوم العالم. وقد حقق المنتخب الروسي المركز الأول في ترتيب المنتخبات بعد أن اعتلى رياضيوه منصة التتويج تسع مرات، ثلاث منها في المركز الأول، وخمس في الثاني. وحل منتخبا فرنسا وهولندا في المركزين الثاني والثالث في الترتيب العام.

فعلى الصعيد الفردي لدى الرجال: حل الهولندي إيبكي زونديرلاند في المركز الأول في مسابقة العقلة، و جاء البولندي أدام كيرجيكوفسكي أولا في مسابقة المتوازيان، ونال الفرنسي توماس بوال ذهبية مسابقة حصان القفز التي شهدت تتويجا روسيا بحصول أنتون غولوتسوتسكوف على برونزية المسابقة. ليعتلي الفرنسي توماس منصة التتويج مرة ثانية بعد حصده ذهبية مسابقة الحركات الأرضية. وفي مسابقة حصان المقابض أحرز كريجتيان بيركي من هنغاريا مركز الصدارة. في حين شهدت مسابقة جهاز الحلق سيطرة روسية مع حصول كونستانتين بلوجنيكوف وألكسندر بالاندين على المركزين الأول والثاني على التوالي.

ولدى فردي السيدات كان الصيد الروسي أثمن حيث شهدت مسابقتا الحركات الأرضية وعارضة التوازن منافسة روسية خالصة بين انا ديمينتيفا وكسينيا أفانسيفا لكن الغلبة كانت من مصلحة أنا التي توجت بذهبيتي المسابقتين في حين حل كسينيا ثانية في كلتيهما.

وعادت ديمينتيفا إلى منصة التتويج بعد أن حلت ثانية في مسابقة المتوازيان خلف جيسيكا لوبيز من فنزويلا التي سبق لها أن توجت بالمركز الثالث في مسابقة الحركات الأرضية. وفي مسابقة حصان القفز حل الروسية يكترينا كورباتوفا كثانية خلف الألمانية أكسانا تشوسافيتينا.

التفاصيل في التقرير.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا