الهند تنوي شراء 45 طائرة نقل و300 طائرة مقاتلة من الجيل الخامس

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/55771/

قال اراكابارامبيل كوريان انتوني وزير الدفاع الهندي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ونظيره الروسي اناتولي سيرديوكوف بعد انتهاء الاجتماع العاشر للجنة الوزارية الروسية الهندية المشتركة يوم 7 اكتوبر/تشرين الاول ان الهند تعتزم شراء 45 طائرة نقل وبين 250 – 300 طائرة مقاتلة من " الجيل الخامس " من انتاج روسي هندي مشترك.

قال اراكابارامبيل كوريان انتوني وزير الدفاع الهندي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ونظيره الروسي اناتولي سيرديوكوف بعد انتهاء الاجتماع العاشر للجنة الوزارية الروسية الهندية المشتركة يوم 7 اكتوبر/ تشرين الاول ان الهند تعتزم شراء 45 طائرة نقل وبين 250 – 300 طائرة مقاتلة من " الجيل الخامس " من انتاج روسي هندي مشترك.
من جانبه اشار أناتولي سيرديوكوف وزير الدفاع الروسي الى تعلق مستقبل التعاون العسكري الفني بين روسيا والهند خلال الأعوام العشرة القادمة بهذين المشروعين، مشيرا إلى أن إنجازهما سيبرهن مرة اخرى على قدرة بلدينا على إنجاح التعاون في المجال العسكري - التقني.
وكان وزيرا دفاع البلدين قد وقعا قبل بداية المؤتمر الصحفي على محضر الاجتماع العاشر للجنة الحكومية الروسية - الهندية المشتركة للتعاون العسكري – التقني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم