الأمن الأفغاني يقضي على 8 مسلحين في شمال غربي البلاد

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557684/

أفادت قناة "تولو" التلفزيونية الأفغانية أن قوات الأمن الأفغانية أجرت عملية خاصة بدائرة قيصر في ولاية فارياب (حوالي 425 كيلوميترا شمال غربي كابول) أدت إلى مقتل 8 مسلحين.

أفادت قناة "تولو" التلفزيونية الأفغانية أن قوات الأمن الأفغانية أجرت يوم 14 مايو/أيار عملية خاصة بدائرة قيصر في ولاية فارياب (حوالي 425 كيلوميترا شمال غربي كابول) أدت إلى مقتل 8 مسلحين.

وأضافت القناة أن اثنين من عناصر الأمن الأفغاني قتلا أثناء القتال. وصادرت قوات الأمن كمية كبيرة من الأسلحة و13 دراجة نارية.

هذا وقضت القوات الحكومية الافغانية أثناء عمليات مشتركة ضد المسلحين أجرتها بالتعاون مع قوات الناتو في مختلف مناطق البلاد منذ يوم امس على حوالي 20 مسلحا.

كما وأصدرت الداخلية الأفغانية يوم 14 مايو/أيار بيانا أفادت فيه أن قوات الجيش والشرطة الأفغانية أجرت عملية مشتركة ضد المسلحين بدائرتي بوشت كوه وشيب كوه في ولاية فراه (حوالي 700 كيلومتر غربي كابول)، قتلت خلالها 6 مسلحين وأسرت 5 أخرين. إلى ذلك، تمت مصادرة ثلاث بنادق كالاشنيكوف وراجمة قنابل يدوية وقذيفة هاوون، إضافة إلى سيارتين وجهاز اتصال عبر الأقمار الصناعية ودراجتين ناريتين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك