بافلوتشينكوفا تقصي مواطنتها دوشيفينا من ثاني أدوار روما

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/557496/

أطاحت الروسية أناستاسيا بافلوتشينكوفا بمواطنتها فيرا دوشيفينا من الدور الثاني لدورة روما الدولية، خامس دورات الماسترز للسيدات، والبالغة جوائزها مليونين وخمسين ألف يورو، إثر فوزها عليها بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 11 مايو/أيار.

أطاحت الروسية أناستاسيا بافلوتشينكوفا بمواطنتها فيرا دوشيفينا من الدور الثاني لدورة روما الدولية، خامس دورات الماسترز للسيدات، والبالغة جوائزها مليونين وخمسين ألف يورو، إثر فوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-5) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 11 مايو/أيار.

وستلعب أناستاسيا بافلوتشينكوفا في الدور ثمن النهائي مع الفائزة من المباراة التي تجمع البيلاروسية فيكتوريا ازارينكو مع الإيطالية ساره ايراني.

كما تأهلت الروسية الأخرى يلينا فيسنينا الى الدور نفسه على حساب البولندية أغنيشكا رادفانسكا المصنفة العاشرة، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (3-6) و (6-2) و (6-1) في مباراة استغرقت أكثر من ساعتين، وستلعب فيسنينا  في الدور التالي مع الهنغارية آرن غريتا، المتأهلة على حساب الإيطالية البرتا بريانتي.

في حين خرجت الروسية اليسا كليبانوفا من الدور الثاني على يد الاسرائيلية شاهار بير لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد، بواقع: (3-6) و (5-7).

وستكون شاهار بير المصنفة العاشرة، على موعد في الدور ثمن النهائي مع الروسية ماريا شارابوفا المصنفة سابعة، المتأهلة على حساب مواطنتها يكاترينا ماكاروفا إثر تغلبها عليها بسهولة تامة بمجموعتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 10 مايو/أيار واستغرقت 54 دقيقة فقط في الدور الثاني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا